ملفات تعريف الارتباط  Cookies

سياسة الخصوصية

لمحة سريعة عن سياسة الخصوصية الخاصة بنا

  1.  من نحن

نحن الشركة ذات المسؤولية المحدودة تكسوورد  Texword Sarl و أوكايدي OKAIDI ، نعالج بياناتك الشخصية كمسؤولين مشتركين. هذا يعني أننا مسؤولون بشكل مشترك عن معالجة وحماية بياناتك. تعرف على المزيد.

2. كيف نستخدم بياناتك

سنستخدم بياناتك ، من بين أشياء أخرى ، لإدارة تسجيلك كمستخدم ، ولإدارة مشترياتك من المنتجات أو الخدمات ، وللرد على طلباتك ، ولإرسال اتصالاتنا الشخصية إليك ، إذا كنت ترغب في ذلك. تعرف على المزيد.

    3.  لماذا نستخدم بياناتك.

يحق لنا قانونًا معالجة بياناتك لأسباب مختلفة. السبب الرئيسي هو أننا نحتاج إلى معالجة بياناتك لتنفيذ العقد الذي تبرمه معنا عند التسجيل وعند إجراء عملية شراء أو الاستفادة من أي من خدماتنا أو أي من ميزاتنا. نستخدم أيضًا بياناتك لأسباب أخرى ، على سبيل المثال للرد على طلباتك أو لإرسال الرسائل الإخبارية التي طلبت استلامها منا. اقرأ المزيد.

4.  مع من نشارك بياناتك.

نشارك بياناتك مع مزودي الخدمة الذين يقدمون لنا المساعدة أو الدعم ، سواء كانوا من شركات أوكايدي OKAIDI  أو مزودي الطرف الثالث ، في الداخل أو الخارج. اقرأ المزيد.

5.  حقوقك.

لديك الحق في الوصول إلى بياناتك الشخصية وتصحيحها وحذفها. في بعض الحالات ، يكون لديك أيضًا حقوق أخرى ، على سبيل المثال الحق في الاعتراض على استخدام بياناتك أو نقلها ، كما هو موضح بالتفصيل أدناه. اقرأ المزيد.

نشجعك على قراءة سياسة الخصوصية بالكامل أدناه لفهم كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية ، وكذلك حقوقك في بياناتك.

*********************

قبل البدء...

    • في سياسة الخصوصية هذه ، ستجد جميع المعلومات ذات الصلة التي تنطبق على استخدامنا للبيانات الشخصية لمستخدمينا وعملائنا ، بغض النظر عن قناة أو وسيلة اتصال أوكايديOKAIDI في الجزائر التي تستخدمها  للتفاعل معنا.

    • نتحلى بالشفافية بشأن المعالجة التي نطبقها على بياناتك الشخصية ، لمساعدتك على فهم الآثار المترتبة على الطريقة التي نستخدم بها بياناتك والحقوق التي تتمتع بها فيما يتعلق ببياناتك:

    • نوفر لك دائمًا جميع المعلومات الواردة في سياسة الخصوصية هذه ، والتي يمكنك الرجوع إليها في الوقت الذي يناسبك ، بالإضافة إلى ذلك ،

    • ستجد أيضًا معلومات أخرى حول كيفية استخدامنا لبياناتك عندما تتفاعل معنا.

    • فيما يلي بعض المصطلحات التي نستخدمها بانتظام في سياسة الخصوصية هذه:

    • عندما نتحدث عن منصتنا ، فإننا نشير بشكل عام إلى أي من القنوات أو الوسائل التي استخدمتها للتفاعل معنا:

    • ▪ موقعنا www.okaidi.dz

1. من المسؤول عن معالجة بياناتك؟

المسؤولون عن معالجة بياناتك هم:

        ◦ أوكايدي OKAIDI

    • العنوان البريدي روبي : Roubaix ؛ فرنسا.

    • عنوان البريد الإلكتروني لمسؤول حماية البيانات : dataprotection@okaidi.com

    • تكسوورد /ش.ذ.م.م. TEXWORD SARL (البائع)

    • العنوان البريدي: مركز التجارة والأعمال القدس ، المستوى 01 رقم 2011 الشراقة - الجزائر العاصمة - الجزائر

    • contact@okaidi.dz

بعبارة أخرى، أوكايديOKAIDI  والبائع (بشكل مشترك "نحن" أو "المسؤولون المشتركون") هما المسؤولون المشتركون عن معالجة البيانات. هذا يعني أننا نظمنا وأننا مسؤولون بشكل مشترك عن معالجة وحماية بياناتك الشخصية.

2. لماذا نعالج بياناتك الشخصية

اعتمادًا على الغرض الذي من أجله نعالج بياناتك من وقت لآخر ، كما هو موضح أعلاه ، نحتاج إلى معالجة بيانات معينة. بشكل عام ووفقًا للحالة ، ستكون هذه بيانات مثل:

        ◦ البيانات المتعلقة بهويتك (على سبيل المثال ، اسمك ، واسمك الأول ، ولغتك ، والبلد الذي تتفاعل معنا من خلاله ، وتفاصيل الاتصال الخاصة بك ، وما إلى ذلك) ؛

        ◦ المعلومات الاقتصادية والمعاملات (على سبيل المثال ، بيانات الدفع أو البطاقة ، معلومات عن مشترياتك ، الطلبات ، المرتجعات ، إلخ) ؛

        ◦ بيانات الاتصال والموقع الجغرافي و / أو الملاحة (إذا تفاعلت معنا من هاتفك المحمول ، على سبيل المثال) ؛

        ◦ المعلومات التجارية (على سبيل المثال ، إذا كنت قد اشتركت في النشرة الإخبارية لدينا)،

        ◦ معلومات عن ذوقك وتفضيلاتك.

تذكر أنه عندما نطلب منك ملء بياناتك الشخصية لمنحك الوصول إلى أي وظيفة أو خدمة بالمنصة، فإننا سنضع علامة على بعض الحقول على أنها إلزامية ، لأن هذه هي المعلومات التي نحتاج إليها حتى نتمكن من توفير الخدمة أو نمنحك الوصول إلى الوظيفة المعنية. يرجى مراعاة أنه إذا قررت عدم إتاحة هذه البيانات لنا ، فقد لا تتمكن من التسجيل كمستخدم أو قد لا تتمكن من الاستفادة من هذه الخدمات أو الميزات.

اعتمادًا على كيفية تفاعلك مع منصتنا ، أي اعتمادًا على الخدمات أو المنتجات أو الميزات التي تريد الاستفادة منها ، سنقوم بمعالجة بياناتك الشخصية للأغراض التالية: إذا قررت أن تصبح مستخدمًا مسجلاً لمنصتنا ، فيجب على OKAIDI معالجة بياناتك لتحديد هويتك كمستخدم للمنصة وتمنحك الوصول إلى وظائفها المختلفة ، إلى المنتجات والخدمات المتاحة لك كمستخدم سجل الوصول. يمكنك إلغاء حساب المستخدم المسجل الخاص بك عن طريق الاتصال بنا من خلال خدمة الزبائن.

لديك أيضًا خيار استخدام الوصول أو تحديد الهوية من خلال شبكة اجتماعية مثل Facebook ، إما للتسجيل كمستخدم جديد أو لربط التعريف بحسابك الحالي. في هذه الحالة ، سيتم استيراد تفاصيل الوصول الخاصة بك ، بالإضافة إلى بريدك الإلكتروني إذا سمحت بذلك ، من حساب الشبكة الاجتماعية الخاص بك. باستخدام خيار الاتصال هذا ، ستتمكن الشبكة الاجتماعية من إرسال معلومات إضافية معينة إلى OKAIDI في ملفك الشخصي العام مثل ، على سبيل المثال: اسمك أو جنسك أو العمر التقريبي أو صورة الملف الشخصي ، وفقًا لشروط استخدام الشبكة الاجتماعية ، والتي نوصي بقراءتها بعناية. لن تحتفظ OKAIDI بهذه البيانات الإضافية ، ما لم تمنح إذنًا منك. قد يتضمن استخدام هذه الوظيفة أيضًا توفير معلومات معينة حول نشاطك في الشبكة الاجتماعية. على أي حال ، نوصيك بمراجعة تكوين إعدادات الخصوصية الخاصة بك وسياسات الخصوصية للشبكات الاجتماعية لمعرفة كيفية معالجة بياناتك في الشبكات المذكورة.

2. لتطوير وتسليم وتنفيذ عقد الشراء أو الخدمة الذي أبرمته معنا على المنصة

يتضمن هذا الغرض معالجة بياناتك ، وذلك بشكل أساسي من أجل:

        ◦ الاتصال بك للحصول على تحديثات أو إشعارات إعلامية تتعلق بالميزات أو المنتجات أو الخدمات التي يغطيها العقد ، بما في ذلك استطلاعات الجودة وللتمكن من تحديد درجة رضا العملاء فيما يتعلق بالخدمة المقدمة ؛

        ◦ إدارة الدفع للمنتجات التي تشتريها ، بغض النظر عن عملية الدفع المستخدمة. مثال:

        ◦ إذا اخترت ، عند شراء أي من منتجاتنا على الموقع الإلكتروني ، تنشيط وظيفة حفظ بيانات بطاقتك لعمليات الشراء المستقبلية ، يجب علينا معالجة البيانات المشار إليها للتفعيل وتطبيق هذه الميزة. إذا وافقت على تنشيط هذه الميزة ، فستظهر تفاصيل الدفع التي تم ملؤها تلقائيًا في عمليات الشراء اللاحقة. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى إدخالها في كل عملية جديدة وستعتبر هذه البيانات صالحة وفعالة لعمليات الشراء اللاحقة. يمكنك تغيير أو إلغاء البطاقات الخاصة بك في أي وقت في قسم معلومات الدفع ، إما من خلال حساب المستخدم الخاص بك المسجل على الموقع ؛

        ◦ تفعيل الترتيبات اللازمة لمراقبة ومنع أي احتيال محتمل ضدك وضدنا أثناء عملية الشراء. إذا اعتبرنا المعاملة احتيالية ، فقد تؤدي هذه المعالجة إلى حظر المعاملة.

        ◦ إدارة المرتجعات المحتملة بعد الشراء وإدارة طلبات معلومات توفر المنتجات، بناءً على توفر هذه الخيارات من وقت لآخر.

        ◦ لأغراض الفوترة ولتزويدك بتذاكر وفواتير للمشتريات التي قمت بها على المنصة.

        ◦ للتأكد من أنه يمكنك استخدام الميزات أو الخدمات الأخرى المتاحة ، مثل شراء شهادة الهدايا وإدارتها واستخدامها ، وللسماح لك باستخدام شبكة Wi-Fi التي نوفرها لعملائنا في متاجرنا الفعلية والوصول إليها .

3. للرد على الأسئلة أو الطلبات التي تقدمها من خلال قنوات خدمة العملاء.

نحن نعالج فقط البيانات الشخصية الضرورية للغاية لإدارة أو حل طلبك أو إلتماسك.

4. لأغراض التسويق.

ستقوم OKAIDI بمعالجة بياناتك ، بشكل أساسي:

        ◦ إذا قمت بالاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بنا ، فسوف يقوم Okaidi بمعالجة بياناتك الشخصية لإدارة اشتراكك ، وعلى وجه الخصوص لإرسال معلومات شخصية حول منتجاتنا أو خدماتنا بوسائل مختلفة (على سبيل المثال ، عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة). قد تتيح OKAIDI أيضًا هذه المعلومات لك من خلال دفع الإخطارات ، إذا قمت بتمكينها على جهازك المحمول.

    • لذلك ، يرجى مراعاة أن معالجة البيانات هذه تتضمن تحليلًا لملف تعريف المستخدم أو العميل الخاص بك بهدف تحديد تفضيلاتك وبالتالي تحديد المنتجات والخدمات الأكثر ملاءمة لأسلوبك عند إرسال معلوماتك. على سبيل المثال ، استنادًا إلى مشترياتك وسجل التصفح (أي استنادًا إلى العناصر التي نقرت عليها) ، ستقدم لك OKAIDI اقتراحات بشأن المنتجات التي تعتقد OKAIDI أنها قد تهمك ، وإذا كنت مستخدمًا مسجلاً ، فإننا ستوفر لك وظيفة "سلة التجميع".

    • تذكر أنه يمكنك إلغاء الاشتراك في الرسالة الإخبارية في أي وقت مجانًا من خلال قسم "النشرة الإخبارية" في المنصة ، وكذلك من خلال اتباع الإرشادات التي نقدمها لك في كل اتصال. إذا كنت لا ترغب في تلقي الإشعارات الفورية ، يمكنك إلغاء تنشيط هذا الخيار على جهازك المحمول.

    • قم بتنفيذ إجراءات ترويجية (على سبيل المثال ، لتنظيم مسابقات أو لإرسال قائمة بالمقالات المسجلة إلى البريد الإلكتروني الذي حددته).

    • انشر على المنصة أو من خلال قنواتنا في شبكات التواصل الاجتماعي صورًا أو صورًا قمت بمشاركتها علنًا ، بشرط أن تعطي موافقتك صراحة على OKAIDI لهذا الغرض.

5.  تحليل سهولة الاستخدام والجودة لتحسين خدماتنا

إذا قمت بالوصول إلى منصتنا ، فستعلمك OKAIDI أنها ستعالج بيانات التصفح الخاصة بك لأغراض تحليلية وإحصائية ، أي لفهم كيفية تفاعل المستخدمين مع المنصة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقوم OKAIDI أحيانًا بإجراء استطلاعات الجودة والإجراءات من أجل التأكد من مستوى رضا عملائنا والمستخدمين وتحديد المجالات التي يمكننا تحسينها.

3. كيف يتم التصريح لنا قانونيًا بمعالجة بياناتك؟

تعتمد الشروط القانونية التي يُسمح لنا بموجبها بمعالجة بياناتك الشخصية أيضًا على الغرض الذي نقوم بمعالجتها من أجله ، كما هو موضح في الجدول التالي:

1.  لإدارة تسجيلك كمستخدم على المنصة تقوم OKAIDI بمعالجة بياناتك لأنها ضرورية وفقًا للشروط التي تحكم استخدام المنصة. بمعنى آخر ، لكي تتمكن من التسجيل كمستخدم على المنصة، يجب على OKAIDI معالجة بياناتك الشخصية ، وإلا فلن تتمكن من إدارة تسجيلك.

2. تطوير وتنفيذ عقد الشراء أو تقديم الخدمات

        ◦ نقوم بمعالجة بياناتك لأن معالجتها ضرورية لأداء عقد الشراء أو الخدمة الذي أبرمناه معك.

        ◦ يتم تنشيط بعض عمليات معالجة البيانات المتعلقة بعملية الشراء فقط لأنك تطلبها أو تفوضها ، كما هو الحال بالنسبة لتخزين بيانات الدفع (البطاقة) لعمليات الشراء المستقبلية أو معالجة البيانات. ضروري لمسح تذاكر الشراء من خلال قسم المحفظة في التطبيق أو لتزويدك بميزات ComingSoon / Back Soon (قريبا / العودة عما قريب) في هذه الحالات ، تعتمد معالجة بياناتك على موافقتك الخاصة.

3. خدمة العملاء

نعتبر أن لدينا مصلحة مشروعة في الرد على الطلبات أو الأسئلة التي ترسلها إلينا من خلال قنوات الاتصال المختلفة الموجودة. نعتقد أن معالجة هذه البيانات مفيدة لك أيضًا بقدر ما تسمح لنا بمساعدتك بطريقة مناسبة والإجابة على الأسئلة التي تطرحها علينا.

عندما تتصل بنا ، على وجه الخصوص لإدارة الحوادث المتعلقة بطلبك أو بالمنتج / الخدمة التي تم الحصول عليها عبر المنصة ، فإن معالجة بياناتك ضرورية لتنفيذ عقد الشراء.

عندما يتعلق طلبك بممارسة حقوقك التي نبلغك بها أدناه ، أو بشكاوى حول منتجاتنا أو خدماتنا ، فنحن مخولون قانونيًا بمعالجة بياناتك للامتثال لالتزاماتنا القانونية.

4.  التسويق

شركة أوكايدي OKAIDI  مخول قانونًا بمعالجة بياناتك لأغراض تسويقية بناءً على الموافقة التي تمنحها لها ، على سبيل المثال عندما توافق على تلقي معلومات شخصية من خلال قنوات مختلفة ، أو عندما تفوض بإرسال إشعارات الدفع إلى جهازك المحمول أو نشر صورك على المنصة أو على قنوات التواصل الاجتماعي.

5. سهولة الاستخدام وتحليل الجودة

نعتبر أن OKAIDI لها مصلحة مشروعة في تحليل سهولة استخدام المنصة ودرجة رضا المستخدم ، حيث نعتقد أن معالجة هذه البيانات مفيدة لك أيضًا لأنها تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وتقديم أفضل الخدمات.

4. كم من الوقت سنحتفظ ببياناتك؟

ستعتمد فترة الاحتفاظ ببياناتك على الأغراض التي نعالجها من أجلها ، كما هو موضح أدناه:

1.  لإدارة تسجيلك كمستخدم على المنصة ستقوم OKAIDI بمعالجة بياناتك طالما أنك مستخدم مسجل (أي حتى تقرر إلغاء الاشتراك).

2. تطوير وأداء وتنفيذ عقد الشراء أو الخدمة

سنعالج بياناتك للوقت اللازم لإدارة شراء المنتجات أو الخدمات التي تقوم بها ، بما في ذلك أي مرتجعات أو شكاوى أو طلبات تتعلق بشراء المنتجات أو الخدمات المعنية.

في بعض الحالات ، نقوم بمعالجة البيانات فقط حتى تقرر القيام بذلك ، كما هو الحال مع بيانات الدفع (البطاقة) التي تطلب منا حفظها لعمليات الشراء المستقبلية.

3. مرافقة  الزبائن :

سنعالج بياناتك للوقت اللازم للرد على طلبك أو استفسارك.

4. التسويق

ستقوم OKAIDI بمعالجة بياناتك حتى تقوم بإلغاء اشتراكك أو إلغاء اشتراكك في الرسائل الإخبارية.

5.  سهولة الاستخدام وتحليل الجودة

سوف تقوم OKAIDI بمعالجة بياناتك من حين لآخر خلال الفترة التي نقوم خلالها بإجراء جودة أو تحقيق معين أو حتى يتم إخفاء هوية بيانات التصفح الخاصة بك.

بغض النظر عن معالجتنا  لبياناتك للفترة اللازمة تمامًا لتحقيق الهدف المعني ، فسوف نحتفظ بها ونحميها لاحقًا خلال الفترة التي قد يتم خلالها تحمل مسؤولية معالجتها ، وفقًا للتشريعات المعمول بها من وقت لآخر. بمجرد تحديد كل الخطوات  المحتملة ، سنقوم بحذف بياناتك الشخصية.

5. هل نشارك بياناتك مع طرف ثالث ؟

لتحقيق الأهداف المذكورة في سياسة الخصوصية هذه ، يجب أن توفر OKAIDI الوصول إلى بياناتك الشخصية إلى  مجموعة OKAIDI وإلى الطرف الثالث الذي يقدم لنا المساعدة في تقديم الخدمات التي نقدمها لك ، وهي:

    • المؤسسات المالية،

    • هيئات  كشف ومنع الاحتيال ،

    • موردي خدمات التكنولوجيا ،

    • الشركاء وموردي الخدمات اللوجستية والنقل والتوصيل ،

    • موردي الخدمات المرتبطون بمرافقة الزبائن ،

    • الشركاء وموردي  الخدمات ذوي العلاقة بالدعاية والتسويق.

لأسباب تتعلق بكفاءة الخدمة ، يقع بعض هؤلاء الموردين في أقاليم خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية لا تقدم مستوى من حماية البيانات يضاهي مستوى حماية البيانات في الاتحاد الأوروبي. في مثل هذه الحالات ، نبلغك بأننا سننقل بياناتك من خلال تطبيق تدابير ضمان مناسبة والحفاظ دائمًا على أمان بياناتك ، يمكنك الرجوع إلى محتوى هذه البنود التعاقدية القياسية عبر الرابط التــالي : 

https: // ec. europa.eu/ info / law / law-topic / data-protection / data-transfer-outside-eu / model-Contracts-transfer-personal-data-third-countries_ar

إذا شاركت في إجراءات ترويجية ، فسنحتفظ بالبيانات لمدة ستة (6) أشهر من نهاية الإجراء.

 6. ما هي حقوقك عندما تجعل بياناتك متاحة؟

وفقًا للنظم المعمول بها ، نحن ملتزمون بالحفاظ على سرية بياناتك الشخصية والتأكد من أنه يمكنك ممارسة حقوقك. ومع ذلك ، بصفتك مسؤولاً مشاركًا عن المعالجة ، فقد اتفقنا على أنه يمكنك ممارسة حقوقك مجانًا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا إلى عنوان بريد إلكتروني واحد (dataprotection@okaidi.com) والإشارة ببساطة إلى سبب طلبك والحق كنت ترغب في ممارسة. إذا رأينا أنه من الضروري التمكن من التعرف عليك ، فقد نطلب منك تقديم نسخة من مستند يثبت هويتك.

على وجه الخصوص ، بغض النظر عن الغرض أو الأساس القانوني الذي نستخدمه لمعالجة بياناتك ، لديك الحقوق التالية:

        ◦ الحق في طلب الوصول إلى البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك. نذكرك أنه إذا كنت مستخدمًا مسجلاً في النظام الأساسي ، فيمكنك أيضًا الرجوع إلى هذه المعلومات في القسم المقابل من حسابك على الإنترنت.

        ◦ الحق في مطالبتنا بتصحيح البيانات الشخصية التي نحتفظ بها. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت مستخدمًا مسجلاً في المنصة ، فيمكنك أيضًا الوصول إلى قسم البيانات الشخصية ذات الصلة في حسابك على الإنترنت لتعديل أو تحديث بياناتك الشخصية. على أي حال ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أنه عندما تقوم بنشاط بإتاحة بياناتك الشخصية لنا بأي إجراء ، فإنك تضمن أنها صحيحة وصحيحة وتتعهد بإخطارنا بأي تغييرات تطرأ على بياناتك الشخصية. ستكون مسؤولاً عن أي خسارة أو ضرر يلحق بالمنصة أو للشخص المسؤول عن المنصة أو لأي طرف ثالث إذا قدمت معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير كاملة في نماذج التسجيل. يرجى تذكر أنه ، كقاعدة عامة ، يجب عليك فقط تزويدنا ببياناتك الخاصة ، وليس بيانات الجهات الخارجية ، باستثناء ما تسمح به سياسة الخصوصية هذه.

        ◦ الحق في مطالبتنا بمسح بياناتك الشخصية بقدر ما لم تعد ضرورية للأغراض التي يجب أن نستمر في معالجتها من أجلها ، كما أوضحنا أعلاه ، أو عندما لم نعد مخولين قانونًا بمعالجتها.

        ◦ الحق في مطالبتنا بإلغاء أو تقييد معالجة بياناتك الشخصية ، مما يعني أنه في بعض الحالات يمكنك أن تطلب منا تعليق معالجة البيانات مؤقتًا أو الاحتفاظ بها لفترة أطول من اللازم.

إذا منحتنا موافقتك على معالجة بياناتك لأي غرض ، فيحق لك أيضًا سحب هذه الموافقة في أي وقت. بعض الظروف التي يمكنك فيها سحب موافقتك مفصلة في القسم 2 حيث نوضح للأغراض التي نعالج بها بياناتك.

عندما يكون مصرحًا لنا قانونيًا بمعالجة بياناتك نتيجة لموافقتك أو لأغراض عقد ، كما هو موضح في القسم 3 ، فسيكون لك أيضًا الحق في طلب إمكانية نقل بياناتك الشخصية. هذا يعني أنه سيكون لديك الحق في تلقي البيانات الشخصية التي قدمتها إلينا بتنسيق منظم وشائع الاستخدام ويمكن قراءته آليًا ، بحيث يمكن نقلها مباشرة إلى كيان آخر دون عائق منا.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت معالجة بياناتك تستند إلى مصلحتنا المشروعة ، فسيكون لك أيضًا الحق في الاعتراض على معالجة بياناتك.

7. ماذا يحدث عندما تزودنا ببيانات الطرف الثالث؟

نقدم ميزات أو خدمات تتطلب منا معالجة البيانات الشخصية الخاصة بطرف ثالث والتي يجب عليك تقديمها ، على سبيل المثال في حالة تنشيط بطاقة الهدايا وإرسالها أو إدارة التطبيق للحصول على شهادة الهدايا (حيث تتوفر هذه الميزات) ، أو عندما تفوض طرفًا ثالثًا بتحصيل طلب من متاجرنا أو المؤسسات الشريكة. إذا زودتنا ببيانات شخصية لأطراف ثالثة أو إذا كان من الضروري لنا أن نطلب من طرف ثالث جمع طلب نيابة عنك ، فأنت تؤكد أنك أبلغتهم بالأغراض وكيفية معالجة بياناتهم الشخصية. .

إذا قدم لنا طرف ثالث بياناتك أو قدمتها بنفسك كنتيجة لميزة أو خدمة طلبها أحد مستخدمينا ، فسنستخدمها لإدارة الميزة أو الخدمة المعنية. في كل حالة ، ضمن حدود الأغراض المدرجة في سياسة الخصوصية هذه ، وهو رابط يتم تضمينه دائمًا في اتصالاتنا.

    8. تغييرات في سياسة الخصوصية

يجوز لنا تغيير المعلومات الواردة في سياسة الخصوصية هذه عندما نرى ذلك مناسبًا. إذا قمنا بإجراء مثل هذه التغييرات ، فسنخطرك من خلال إجراءات مختلفة من خلال المنصة (على سبيل المثال ، عن طريق لافتة أو نافذة منبثقة أو إشعار دفع) أو قد نرسل لك اتصالاً إلى عنوان بريدك الإلكتروني. أن تكون ذات صلة بحماية خصوصيتك ، بحيث يمكنك مراجعة التغييرات وتقييمها ، وإذا أمكن ، رفضها أو إلغاء اشتراكك في خدمة أو ميزة. على أي حال ، نقترح عليك مراجعة سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر للتعرف على التغييرات الطفيفة أو التحسينات التفاعلية التي ربما تم إجراؤها. ستجد دائمًا سياسة الخصوصية هذه كنقطة معلومات دائمة على موقعنا الإلكتروني وتطبيقنا.

9. المعلومات المتعلقة بملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وغيرها من الأجهزة المماثلة لتسهيل التنقل على المنصة ، وفهم كيفية تفاعلك معنا ، وفي بعض الحالات ، لتتمكن من تقديم إعلانات تتكيف مع عاداتك في التصفح. يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لفهم المزيد حول ملفات تعريف الارتباط والأجهزة المماثلة الأخرى التي نستخدمها والغرض منها والمعلومات الأخرى ذات الأهمية.