1. المقدمة :

تحدد هذه الوثيقة (بالإضافة إلى الوثائق المذكورة هنا) الشروط العامة التي تحكم استخدام هذا الموقع (www.okaidi.dz)  وشراء المنتجات الموجودة عليه (المشار إليها فيما يلي باسم "الشروط").

ندعوك لقراءة الشروط وسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا بعناية (يشار إليها فيما يلي باسم "سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط cookies") قبل استخدام هذا الموقع.

عندما تستخدم هذا الموقع أو تضع طلبًا عليه ، فأنت ملزم بهذه الشروط وسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. إذا كنت لا توافق على الشروط وسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط ، فلا تستخدم هذا الموقع.

يمكن تعديل هذه الشروط. تقع على عاتقك مسؤولية قراءتها بشكل دوري ، حيث إن الشروط في وقت استخدام الموقع أو الدخول في العقد ذي الصلة (كما هو موضح أدناه) هي تلك التي تنطبق.

إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص الشروط أو سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط ، يمكنك الاتصال بنا باستخدام نموذج الاتصال.

قد يتم تنفيذ الاتفاقية (كما هو محدد أدناه) ، وفقًا لاختيارك ، بأي لغة من اللغات التي تتوفر بها الشروط على هذا الموقع.

2.  تفاصيلنا :

يتم بيع البضائع من خلال هذا الموقع تحت اسم أوكـــايدي OKAIDI من قبل ش.ذ.م.م تكســـــوورد Sarl Texword، برأس مال قدره 56.740.000,00 دج، وهي شركة يقع مكتبها الرئيسي بالمركز التجارة والأعمال  القدس ، المستوى 01 رقم 211 الشراقة الجزائر العاصمة - الجزائر ، مسجلة تحت سجل تجاري  رقم 16/00-1005243 ب 11 ، رقم التعريف الجبائي 001116100524320

3. بياناتك وزياراتك لهذا الموقع :

سيتم التعامل مع المعلومات أو البيانات الشخصية التي تقدمها لنا وفقًا لسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط. عند استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على التعامل مع المعلومات والتفاصيل وتقر بأن جميع المعلومات والتفاصيل المقدمة صحيحة وتتوافق مع الواقع.

4.  استخدام موقعنا :

عند استخدامك لهذا الموقع وتقديم الطلبات من خلاله ، فإنك توافق على:

    i. استخدم هذا الموقع فقط لإجراء استفسارات وأوامر صالحة قانونيًا.

    ii. لا تقدم طلبات  كاذبة أو احتيالية. إذا كان من المعقول اعتبار هذا الطلب قد تم تقديمه ، فيحق لنا إلغاؤه وإخطار السلطات المختصة.

    iii. زودنا بعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وعنوانك البريدي و / أو تفاصيل الاتصال الأخرى بصدق ودقة. أنت توافق أيضًا على أنه يجوز لنا استخدام هذه المعلومات للاتصال بك فيما يتعلق بطلبك إذا لزم الأمر (راجع سياسة الخصوصية الخاصة بنا).

إذا لم تزودنا بجميع المعلومات التي نحتاجها ، فلا يمكنك تقديم طلبك.

عندما تقدم طلبًا على هذا الموقع ، فإنك تقر بأن عمرك يزيد على 18 عامًا وأنه يحق لك قانونيًا إبرام عقود ملزمة.

5.  توافر الخدمة

خدمة توصيل المنتجات المعروضة على هذا الموقع متاحة فقط في الجزائر.

6. صياغة العقد

لتقديم طلب ، يجب عليك اتباع إجراءات الشراء عبر الإنترنت والنقر على "تأكيد الدفع". ستتلقى بعد ذلك رسالة بريد إلكتروني تؤكد أن طلبك قد تم أخذه في الاعتبار (يشار إليه فيما بعد بـ "تأكيد الطلب"). سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني بشحنة طلبك (يشار إليها فيما بعد بـ "تأكيد الأرسال"). تشكل هذه الشروط والعقد اتفاقية مكتوبة بيننا ، وسيتم إرفاق تذكرة إلكترونية توضح تفاصيل طلبك بتأكيد الإرسال.

7. الوسائل التقنية لتصحيح الأخطاء

إذا لاحظت حدوث خطأ أثناء إدخال بياناتك الشخصية عند التسجيل كمستخدم لهذا الموقع ، فيمكنك تعديلها في قسم "حسابي".

في أي حال ، يمكنك تصحيح الأخطاء المتعلقة بالبيانات الشخصية المقدمة أثناء عملية الشراء عن طريق الاتصال بخدمة العملاء عبر عنوان البريد الإلكتروني contact@okaidi.dz ، وكذلك من خلال ممارسة حق التصحيح المنصوص عليه في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. يعرض موقع الويب هذا مربعات التأكيد في أقسام مختلفة من عملية الشراء والتي لا تسمح بمواصلة الطلب إذا لم يتم توفير المعلومات الواردة في هذه الأقسام بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم موقع الويب هذا تفاصيل عن جميع العناصر التي أضفتها إلى عربة التسوق الخاصة بك أثناء عملية التسوق ، بحيث يمكنك تغيير تفاصيل الطلب قبل إجراء عملية دفع نهائية.

إذا اكتشفت وجود خطأ في طلبك بعد التحقق النهائي ، فيجب عليك الاتصال بخدمة العملاء على الفور عبر عنوان البريد الإلكتروني المبين أعلاه لتصحيح الخطأ.

8.  توافر المنتجات

تخضع جميع طلبات المنتجات للتوافر Disponibilité. بهذا المعنى ، إذا كانت هناك أي صعوبات تتعلق بتوريد المنتجات أو إذا لم يكن هناك المزيد من المنتجات في المخزون ، فإننا نحتفظ بالحق في تزويدك بمعلومات عن المنتجات البديلة ذات الجودة والقيمة نفسها أو التي يمكنك طلبها أكبر. إذا كنت لا ترغب في طلب المنتجات البديلة ، فسيتم إلغاء طلبك.

9. رفض معالجة طلب

نحن نحتفظ بالحق في إزالة أي منتج من هذا الموقع في أي وقت وإزالة أو تعديل أي مادة أو محتوى فيه. بينما سنبذل قصارى جهدنا دائمًا لمعالجة جميع الطلبات ، فقد تكون هناك ظروف استثنائية تتطلب منا رفض معالجة الطلب بعد إرسال تأكيد الطلب. نحن نحتفظ بالحق في القيام بذلك في أي وقت.

لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن إزالة أي منتج من هذا الموقع ، أو إزالة أو تعديل أي مادة أو محتوى من الموقع أو عن عدم تنفيذ الطلب بمجرد إرسالنا لتأكيد الطلب.

10.  التسليم

مع مراعاة أحكام البند الـ 8 المذكور أعلاه المتعلق بتوافر المنتج ، وباستثناء الظروف الاستثنائية ، سنسعى لتسليم المنتج (المنتجات) الظاهر في تأكيد الأرسال إليك قبل الموعد النهائي المشار إليه في نفس تأكيد التسليم. أو ، في حالة عدم الإشارة إلى أي تاريخ ، خلال الفترة الإرشادية المحددة عند اختيار طريقة التسليم ، وعلى أي حال ، في غضون فترة أقصاها 30 يومًا من تاريخ تأكيد الطلب.

ومع ذلك ، قد تحدث تأخيرات في حالة وجود ظروف غير متوقعة أو لأسباب تتعلق بمكان التسليم.

إذا لم نتمكن من الوفاء بتاريخ التسليم لأي سبب من الأسباب ، فسنخطرك ونعرض عليك إما متابعة عملية الشراء بتاريخ تسليم جديد أو إلغاء طلبك.

يرجى ملاحظة أنه لا يتم توصيل الطلبات للمنازل يوم الجمعة أو في أيام العطل الرسمية.

لأغراض هذه الشروط ، سيتم اعتبار "التسليم" قد تم ، أو سيتم اعتبار الطلب "قد تم تسليمه" ، في الوقت الذي تصبح فيه أنت أو أي طرف ثالث حددته في حيازة مادية للمنتجات ، والتي سوف تتحقق من خلال التوقيع على الإقرار باستلام الطلب على عنوان التسليم الذي قدمته لنا.

يرجى ملاحظة المدن التي يخدمها حاليًا شريكنا في النقل: الجزائر - البليدة - تيبازة - بومرداس - وهران - تلمسان - سطيف - عنابة - عين تيموشنت - سيدي بلعباس - معسكر - مستغانم - باتنة - قسنطينة - ميلة - برج بوعريرج - بجاية - جيجل - البويرة - تيزي وزو - الشلف - قالمة - الطارف - سكيكدة - سوق أهراس - المسيلة - تيسمسيلت - المدية - عين الدفلى - غليزان - الجلفة - تيارت.

11. عدم القدرة على التسليم

إذا لم يكن من الممكن توصيل طلبك ، فسوف نبذل قصارى جهدنا لإيجاد مكان آمن لتسليم الطرد الخاص بك. إذا لم نتمكن من العثور على مكان آمن ، فسيتم إرجاع طلبك إلى مستودعاتنا.

سنترك لك أيضًا إشعارًا يخبرك بمكان طلبك وكيفية متابعة التسليم الجديد. إذا لم تكن في موقع التسليم في الوقت المتفق عليه ، فيرجى الاتصال بنا لترتيب التسليم في وقت لاحق.

إذا لم يتم تسليم الطلب ، لأسباب لا تُعزى إلينا ، بعد فترة 15 يومًا من التاريخ الذي كان فيه طلبك متاحًا للتسليم ، فسنعتبر أنك ترغب في وضع نهاية للعقد و سيتم فسخه. نتيجة لإنهاء العقد ، سنقوم بتعويضك عن جميع المبالغ المدفوعة ، بما في ذلك تكاليف التسليم (باستثناء التكاليف الإضافية المرتبطة باختيار طريقة التسليم بخلاف طريقة التسليم العادية والأرخص التي نقدمها) ، في أقرب وقت ممكن ، وعلى أي حال ، في غضون 14 يومًا من وقت اعتبار العقد منتهيًا.

يرجى الأخذ في الاعتبار أنه يحق لنا أن نفوتر لك تكاليف النقل الإضافية الملازمة لإنهاء العقد.

12. نقل المخاطر وامتلاك المنتجات

ستكون المنتجات تحت مسؤوليتك من لحظة التسليم إليك ، كما هو موضح في المادة 10 أعلاه.

ستصبح مالك المنتجات في وقت التسليم عندما نقوم بتحصيل السداد الكامل لجميع المبالغ المستحقة ، بما في ذلك تكاليف التوصيل.

13. السعر والدفع

سيكون سعر المنتجات هو المحدد في جميع الأوقات على موقعنا ، باستثناء حالات الخطأ الواضح. بينما نبذل قصارى جهدنا لضمان صحة الأسعار المعروضة على الموقع ، فقد تحدث أخطاء. إذا اكتشفنا خطأ في سعر أي من المنتجات التي طلبتها ، فسنخطرك في أقرب وقت ممكن ونمنحك خيار تأكيد طلبك بالسعر الصحيح أو إلغائه. إذا لم نتمكن من الاتصال بك ، فسيتم اعتبار الطلب ملغى.

نحن لسنا ملزمين بتزويدك بمنتج بسعر أقل غير صحيح (حتى في حال  إرسالنا لتأكيد الطلب) إذا كان الخطأ في السعر واضحًا ولا لبس فيه وكان من الممكن بشكل معقول أن تتعرف عليه على أنه سعر غير صحيح.

الأسعار على الموقع تشمل الرسم القيمة المضافة TVA، لكنها لا تشمل تكاليف التوصيل ، والتي تضاف إلى السعر الإجمالي كما هو موضح في دليل الشراء الخاص بنا (انظر القسم الخاص بتكاليف التوصيل).

يمكن أن تتغير الأسعار في أي وقت. ومع ذلك ، باستثناء ما هو مذكور أعلاه ، لن تؤثر التغييرات على الطلبات التي أرسلنا تأكيد الطلب بشأنها.

بمجرد تحديد جميع المنتجات التي ترغب في شرائها ، ستتم إضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك. ستكون الخطوة التالية هي معالجة الطلب وإجراء الدفع. لهذا ، يجب عليك اتباع خطوات عملية الشراء ، مع الإشارة إلى المعلومات المطلوبة أو التحقق منها في كل خطوة. بالإضافة إلى ذلك ، خلال عملية الشراء ، قبل التحقق النهائي من الطلب ، يمكنك تعديل تفاصيل طلبك. يتم توفير وصف تفصيلي لعملية الشراء في دليل الشراء. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مستخدمًا مسجلاً ، فسيكون سجل جميع الطلبات التي قدمتها متاحًا في منطقة "حسابي".

ستدفع مقابل طلبك للناقل نقدًا عند تسليم الطلب.

الدفع عن طريق البطاقة البنكية

عند التحقق من صحة الطلب، يقوم الزبون باختيار نوع الدفع الخاص به، وفي حالة اختيار الدفع عن طريق البطاقة، يجب عليه إدخال رقم بطاقة الدفع وتاريخ انتهاء الصلاحية وCVV2. عند اختيارالمنتج، يتم التحقق من صحة الطلب بالضغط على زر "الدفع".

خصوصية البيانات

المعلومات المطلوبة من الزبون ضرورية لتجهيز الطلب ويتم التعامل معها بسرية.

إثبات المعاملات المدفوعة بواسطة بطاقة الائتمان

تشكل بيانات المعاملات المسجلة على منصة مزود خدمة الدفع عبر الإنترنت نيابة عنokaidi.dz دليلا على جميع المعاملات التجارية بين الزبون وokaidi.dz . كما يشكل كشف الحساب البنكي دليلاً على المعاملات التي تتم بواسطة البطاقة المصرفية عبر الموقع.

حماية الزبناء

تظل المعلومات المتعلقة بالمشتري عبر الإنترنت ومعاملاته على الموقع  سرية للغاية.

14.  شراء البضائع كـ"ضيف"

وظيفة شراء البضائع كضيف متاحة أيضًا على موقع الويب. في سياق هذا النوع من الشراء ، سيتم طلب البيانات الأساسية فقط لمعالجة طلبك. في نهاية عملية الشراء ، سيكون لديك خيار التسجيل كمستخدم أو الاستمرار كمستخدم غير مسجل.

16.  ضريبة القيمة المضافة

وفقًا للقواعد واللوائح المعمول بها ، تخضع جميع المشتريات التي تتم عبر الموقع للرسم على القيمة المضافة  (TVA).

17.  سياسة الصرف / الإرجاع

1.17- الحق القانوني في الانسحاب

الحق في التراجع

بصفتك مستهلكًا ، يحق لك التراجع أو الانسحاب  من العقد في غضون 15 يومًا دون إبداء أي سبب.

تنتهي فترة التراجع بعد 15 يومًا من تأكيد الإرسال.

لممارسة حقك في التراجع ، يرجى إبلاغ أوكايدي OKAIDI بقرارك بالتراجع عن طريق الدردشة التي يمكن الوصول إليها على الموقع الإلكتروني. لديك أيضًا خيار استخدام نموذج استمارة التراجع المرفق ، رغم أنه  ليس إلزاميًا.

من أجل الامتثال لفترة التراجع، كل ما عليك فعله هو إبلاغنا بقرارك بممارسة حقك في التراجع قبل انتهاء فترة الانسحاب هذه.

آثار التراجع

إذا قررت الانسحاب من العقد ، فسنقوم بتعويضك عن جميع المبالغ المدفوعة ، بما في ذلك تكاليف التسليم إلى مكان التسليم الأصلي (باستثناء التكاليف الإضافية المرتبطة باختيار طريقة تسليم بخلاف طريقة التسليم العادي، وهو أرخص ما نقدمه) ، في أقرب وقت ممكن. ستكون طريقة السداد هي نفسها طريقة الدفع التي استخدمتها في المعاملة الأولية ، ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك. في أي حال ، لن يتحمل هذا السداد أي تكاليف على نفقتك الخاصة. بغض النظر عما سبق ، يجوز لنا تأجيل السداد إلى أن نتسلم المنتجات المرتجعة أو قيامكم بتزويدنا بإثبات إرجاعها ، حيث يتم اختيار التاريخ الأقرب.

يرجى إرجاع و / أو إعادة  المنتجات المعنية عبر شريك الشحن لدينا ، دون تأخير غير مبرر، وعلى أي حال خلال 15 يومًا من تاريخ الإرسال.

أنت مسؤول فقط عن أي انخفاض في قيمة البضائع ناتج عن المناولة بخلاف ما هو ضروري لتحديد طبيعة وخصائص وعمل البضائع.

3.17- أحكام مشتركة

لا يحق لك التراجع و الانسحاب من العقد عندما يتعلق الأمر بتسليم أحد المنتجات التالية:

    i. المنتجات الشخصية

    ii. البضائع المختومة التي لا يمكن إرجاعها لأسباب تتعلق بالنظافة وتم فتحها بعد التسليم.

حقك في الانسحاب من العقد ينطبق فقط على المنتجات التي تم إرجاعها في نفس الحالة التي تلقيتها فيها. لن يتم سداد أي مبلغ إذا تم استخدام المنتج بمجرد فتحه ، للمنتجات التي ليست في نفس الحالة التي تم تسليمها فيها أو في حالة إصابتها بتلف، لذا اعتني بالمنتج (المنتجات) الموجود في حوزتك. يرجى إعادة المنتجات باستخدام أو تضمين جميع عبواتها الأصلية والتعليمات والوثائق الأخرى ، إن وجدت ، المرفقة بالمنتجات.

في حالة الإلغاء ، سيتم إرجاع المنتجات المعنية على النحو التالي:

(i) المرتجعات عبر شريك النقل:

عند إعادة المنتج (المنتجات) عن طريق البريد المرتب بواسطتنا ، يجب عليك الاتصال بنا من خلال نموذج الويب الخاص بنا أو عبر البريد الإلكتروني على contact@okaidi.dz لترتيب استلام المنتج من منزلك. يجب عليك إرسال المنتج في عبوته الأصلية واتباع التعليمات الموجودة في قسم "المرتجعات" في هذا الموقع. إذا اشتريت سلعًا كضيف ، فيمكنك طلب إرجاعها بالبريد عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى contact@okaidi.dz . يتوجب عليها إضافة عنوان بريدنا الإلكتروني الخاص بالمطالبات للتعامل بسهولة مع معاملة السحب.

بعد فحص المنتوج ، سنخبرك إذا كان يحق لك استرداد المنتجات المشتراة وفقًا للمبالغ المدفوعة بموجب مذكرة ائتمان صالحة لمدة 3 أشهر. لن يتم رد تكاليف التسليم عند ممارسة حق التراجع خلال الفترة القانونية وإعادة جميع البضائع المعنية.

دون المساس  بما ورد أعلاه ، يحق لنا الاحتفاظ  بالمصادقة على قسيمة الرصيد إلى غابة تلقينا البضائع. سيتم المصادقة على  صحة قسيمة الرصيد وسداد المبالغ المدفوعة عند الاستلام عبر قسيمة الرصيد هذه الصالحة لمدة 3 أشهر.

يكون تحمل تكلفة ومخاطر إعادة المنتجات إلينا على عاتقك على النحو المبين أعلاه.

إذا كانت لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال الخاص بنا.

4.17- إرجاع المنتجات المعيبة

إذا كنت تعتقد أنه في وقت التسليم لم يكن المنتج مثل ما هو مبين في العقد ، فيجب عليك الاتصال بنا على الفور على نموذج الاتصال الخاص بنا ، مع تقديم تفاصيل المنتج والأضرار التي لحقت به ؛ يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلينا على Contact@okaidi.dz

يجب عليك إعادة المنتج عبر الناقل الذي نرسله إلى منزلك.

سنقوم بفحص المنتج المرتجع بعناية وإخطارك عبر البريد الإلكتروني في غضون فترة زمنية معقولة إذا كان من الممكن استبدال المنتج ، فسيتم استبدال العنصر في أقرب وقت ممكن وعلى أي حال في غضون 15 يومًا ابتدءا من تاريخ إرسالنا لك بريدًا إلكترونيًا يؤكد أن استبدال المنتج قيد التقدم.

إذا تم تأكيد أي عيب أو تلف في المنتجات المرتجعة ، فسنقوم برد المبلغ بالكامل لك ، بما في ذلك أي رسوم شحن وإرجاع مستحقة عليك. سيتم السداد باستخدام نفس طريقة الدفع التي استخدمتها لدفع ثمن الشراء أو عن طريق قسيمة إلكترونية ، حسب اختيارك. في حالة الشراء عن طريق الدفع عند الاستلام ، سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة عبر قسيمة إلكترونية.

جميع الحقوق المنصوص عليها في التشريع المعمول به سيتم صيانتها  في جميع الأحوال.

18- المسؤولية والإعفاء من المسؤولية والحقوق القانونية للمستهلكين

ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك في هذه الشروط ، فإن مسؤوليتنا فيما يتعلق بأي منتج يتم اقتناؤه من خلال موقعنا الإلكتروني ستقتصر بشكل صارم على سعر شراء هذا المنتج.

على الرغم مما سبق ذكره ، لن يتم التنازل عن مسؤوليتنا أو تقييدها في الحالات التالية:

    i.  في حالة الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا ؛

    ii. في حالة الاحتيال أو الخداع الاحتيالي ؛ أو

    iii. في جميع الحالات التي يكون فيها من غير القانوني أو غير القانوني استبعاد مسؤوليتنا أو تقييدها أو محاولة استبعادها أو الحد منها.

دون المساس بالفقرة أعلاه ، وفي حدود ما يسمح به القانون ، وما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الشروط ، فإننا لا نتحمل أي مسؤولية عن الخسائر التالية ، بغض النظر عن مصدرها:

    i. خسارة الدخل أو المبيعات ؛

    ii. خسارة التشغيل؛

    iii. خسارة الأرباح أو العقود ؛

    iv. فقدان المدخرات المتوقعة ؛

    v. فقدان البيانات؛ و

    vi. ضياع وقت العمل أو التسيير.

نظرًا للطبيعة المفتوحة لهذا الموقع وإمكانية حدوث أخطاء في تخزين ونقل المعلومات الرقمية ، فإننا لا نضمن دقة وأمن أي معلومات يتم إرسالها أو الحصول عليها من خلال هذا الموقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك على هذا الموقع.

يتم توفير جميع أوصاف المنتجات والمعلومات والمواد المعروضة على هذا الموقع "كما هي" دون أي ضمان ، صريحًا أو ضمنيًا ، باستثناء ما هو مقرر قانونيًا. بهذا المعنى ، إذا أبرمت عقدًا كمستهلك أو مستخدم ، فنحن ملزمون بتسليم البضائع وفقًا للعقد ، حيث نتحمل المسؤولية تجاهك عن أي نقص في المطابقة موجود وقت التسليم. من المفهوم أن البضائع تمتثل للعقد إذا كانت: (i) تمتثل للوصف الذي قدمناه ولدينا الصفات التي قدمناها على هذا الموقع ؛ (ii) مناسبة للأغراض التي تستخدم من أجلها عادة سلع من هذا النوع ؛ (iii) إظهار الجودة والأداء الطبيعي في البضائع من نفس النوع والتي يمكن توقعها بشكل معقول. إلى الحد الذي يسمح به القانون ، نستبعد جميع الضمانات ، باستثناء الضمانات التي لا يمكن استبعادها بشكل شرعي.

19. الملكية الفكرية

أنت تقر وتوافق على أن جميع حقوق النشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية والصناعية الأخرى في المواد أو المحتوى المقدم كجزء من موقع الويب تنتمي في جميع الأوقات إلى مجموعة أوكايدي OKAIDI  أو إلى طرف ثالث سمح لمجموعة أوكايدي OKAIDI باستخدام المذكور. المحتوى أو المادة. لا يجوز لك استخدام المواد المذكورة إلا إذا حصلت على تصريح صريح من مجموعة OKAIDI. هذا لا يمنعك من استخدام هذا الموقع بالقدر اللازم لنسخ معلومات طلبك أو تفاصيل الاتصال الخاصة بك.

20. الفيروسات والقرصنة وهجمات الكمبيوتر الأخرى

يجب ألا تستخدم هذا الموقع بشكل غير صحيح عن طريق إدخال فيروسات أو أحصنة طروادة أو ديدان أو قنابل منطقية أو أي برامج أو مواد ضارة تقنيًا أو مسببة لخسائر. يجب ألا تحاول الوصول غير المصرح به إلى هذا الموقع ، أو الخادم الذي يستضيف الموقع ، أو أي خادم أو كمبيوتر أو قاعدة بيانات مرتبطة بموقعنا. أنت توافق على عدم مهاجمة هذا الموقع من خلال هجوم رفض الخدمة أو هجوم رفض الخدمة الموزع.

سيعتبر عدم الامتثال لهذا البند جريمة بالمعنى المقصود في التنظيمات المعمول بها. سنقوم بالإبلاغ عن أي خرق لهذه السياسة إلى السلطات المختصة والعمل معها لتحديد هوية المهاجم. وبالمثل ، في حالة عدم الامتثال لهذا البند ، سيتم تعليق الإذن باستخدام هذا الموقع على الفور. لن نكون مسؤولين عن أي ضرر أو ضرر ناتج عن هجوم رفض الخدمة أو الفيروسات أو أي برامج أو أجهزة أخرى ضارة من الناحية التكنولوجية أو ضارة قد تؤثر على جهاز الكمبيوتر أو معدات الكمبيوتر أو البيانات أو الأجهزة الخاصة بك لاستخدامك هذا الموقع أو تنزيل المحتوى من نفس أو تلك التي يقوم هذا الموقع بإعادة توجيهك إليها.

21. روابط من موقعنا

إذا كان موقعنا يحتوي على روابط لمواقع أخرى ومواد خاصة بطرف ثالث ، يتم توفير هذه الروابط لأغراض إعلامية فقط وليس لدينا أي سيطرة على محتوى هذه المواقع أو المواد. وفقًا لذلك ، لا نتحمل أي مسؤولية عن أي ضرر أو إصابة ناجمة عن استخدامها.

22.  الاتصالات الكتابية

تتطلب اللوائح المعمول بها أن تكون بعض المعلومات أو الإخطارات التي نرسلها إليك في شكل مكتوب. باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على أن معظم الاتصالات معنا ستكون إلكترونية. سنتصل بك عبر البريد الإلكتروني أو سنزودك بمعلومات عن طريق نشر التنبيهات على هذا الموقع. لأغراض تعاقدية ، أنت توافق على استخدام وسيلة الاتصال الإلكترونية هذه وتوافق على أن جميع العقود والإشعارات والمعلومات وغيرها من الاتصالات التي نرسلها إليك إلكترونيًا تمتثل للمتطلبات القانونية لتقديمها كتابيًا. لن يؤثر هذا الشرط على حقوقك القانونية.

23.  الإخطارات

يفضل إرسال الإخطارات التي ترسلها إلينا عبر نموذج الاتصال الخاص بنا. وفقًا لأحكام المادة 22 أعلاه وما لم ينص على خلاف ذلك ، قد نرسل إليك إخطارات إما عن طريق البريد الإلكتروني أو على العنوان البريدي الذي قدمته لنا عند تقديم الطلب.

من المفهوم أنه سيتم استلام الإشعارات ومعالجتها عند نشرها على موقعنا الإلكتروني ، بعد 24 ساعة من إرسالها بالبريد الإلكتروني ، أو بعد ثلاثة أيام من تاريخ إرسال أي رسالة. لإثبات إرسال الإخطار ، يكفي إثبات ، في حالة الخطاب ، أنه تم توجيهه بشكل صحيح ، وأنه تم دفع رسوم البريد الصحيحة وأنه تم تسليمه على النحو الواجب إلى مكتب البريد أو إلى علبة رسائل؛ في حالة وجود بريد إلكتروني ، يتم إرسال الإشعار إلى عنوان البريد الإلكتروني المحدد من قبل المستلم.

24.  نقل الحقوق والالتزامات

العقد ملزم لكلا الطرفين ، بالإضافة إلى خلفائنا ، المتنازل لهم وورثتنا.

لا يجوز لك نقل أو التنازل عن أو سحب أو نقل أي عقد أو أي من الحقوق أو الالتزامات الناشئة عنه دون الحصول على موافقة خطية مسبقة منا.

يمكننا نقل أو التنازل عن أو سحب أو التعاقد من الباطن أو بأي طريقة أخرى نقل عقد أو أي من الحقوق أو الالتزامات الناشئة عنه ، في أي وقت خلال مدة العقد. لتجنب الشك ، لن تؤثر عمليات النقل أو التخصيصات أو عمليات السحب أو عمليات النقل الأخرى المذكورة على أي  من الحقوق ، إن وجدت ، التي هي بحوزتك كمستهلك معترف بها بموجب القانون ، أو تلغي أو تقلل أو تقيد بأي شكل من الأشكال الضمانات الصريحة أو الضمنية التي منحناها لك.

25.  أحداث خارجة عن سيطرتنا

لن نكون مسؤولين عن أي فشل أو تأخير في الوفاء بأي من الالتزامات التي نتحملها بموجب العقد عندما تكون ناجمة عن أحداث خارجة عن سيطرتنا المعقولة ("القوة القاهرة").

تشمل القوة القاهرة أي فعل أو حدث أو فشل في الممارسة أو إغفال أو حادث خارج عن إرادتنا المعقولة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، ما يلي:

        i. الإضراب أو الإغلاق أو أي شكل آخر من أشكال الاحتجاج. 

        ii. الاضطرابات المدنية ، التمرد ، الغزو ، الهجوم الإرهابي أو التهديد الإرهابي ، الحرب (معلنة أو غير معلنة) أو التهديد أو التحضير للحرب.

        iii. حريق أو انفجار أو عاصفة أو فيضان أو زلزال أو انهيار أو وباء أو كارثة طبيعية أخرى.

        iv. عدم القدرة على استخدام القطارات أو السفن أو الطائرات أو وسائل النقل الآلية أو غيرها من وسائل النقل العامة أو الخاصة.

        v. عدم القدرة على استخدام أنظمة الاتصالات العامة أو الخاصة.

        vi. الأعمال والمراسيم والقوانين واللوائح أو القيود الخاصة بأي سلطة حكومية أو عامة.

        vii. إضراب أو عطل أو حادث في النقل البحري أو النهري أو النقل البريدي أو أي نوع آخر من وسائل النقل.

من المفهوم أن التزاماتنا بموجب العقود معلقة خلال الفترة التي تظل فيها القوة القاهرة سارية وأننا سنتلقى تمديدًا لفترة الوفاء بهذه الالتزامات لمدة تعادل مدة حالة القوة القاهرة. سنوفر جميع الموارد المعقولة لوضع حد لحالة القوة القاهرة أو لإيجاد حل يسمح لنا بالوفاء بالتزاماتنا بموجب العقد على الرغم من حالة القوة القاهرة.

26.  التنازل عن الحقوق

عدم وجود أي مطلب من جانبنا للمراقبة الصارمة من جانبك لأي من الالتزامات التي تتحملها بموجب العقد أو هذه الشروط أو فشل من جانبنا في ممارسة أي حقوق أو إجراءات تتوافق معنا بموجب هذه الاتفاقية أو الشروط لن يشكل تنازلاً أو تقييدًا لأي من هذه الحقوق أو الإجراءات ، ولن يعفيك من أداء هذه الالتزامات.

لن يشكل تنازلنا عن حق أو إجراء معين تنازلاً عن الحقوق أو الإجراءات الأخرى الناشئة عن العقد أو الشروط.

لن يسري التنازل من جانبنا عن أحد هذه الشروط أو الحقوق أو الإجراءات الناشئة عن العقد إلا إذا نص صراحةً على أنه تنازل عن الحقوق وأنه تم إضفاء الطابع الرسمي عليه وإخطارك به وفقًا لأحكام قسم الإخطارات أعلاه.

27. الإلغاء الجزئي

إذا تم الإعلان عن أي من هذه الشروط أو أي حكم من أحكام العقد باطلاً وغير مقبول بقرار حازم من السلطة المقابلة ، فستظل البنود والشروط الأخرى سارية دون أن تتأثر بإعلان الإلغاء المذكور.

28.  كامل العقد

تشكل هذه الشروط وأي وثيقة مشار إليها فيها العقد الكامل بين الطرفين فيما يتعلق بموضوعها ، لتحل محل أي ميثاق أو اتفاق أو وعد سابق بين الطرفين شفويًا أو كتابيًا.

يقر الطرفان بأننا اتفقنا على إبرام العقد دون الاعتماد على أي تصريح أو وعد قدمه الطرف الآخر أو قد يتم استنتاجه من أي تصريح أو وثيقة في المفاوضات التي أبرمها الطرفان قبل العقد المذكور ، باستثناء تلك المذكورة صراحة في هذه الشروط.

لن يتخذ أي من الطرفين أي إجراء بشأن أي تصريح كاذب يقدمه الطرف الآخر ، شفهيًا أو كتابيًا ، قبل تاريخ العقد (ما لم يتم تقديم هذا التصريح الخاطئ بطريقة احتيالية). الإجراء الوحيد الذي يمكن للطرف الآخر اتخاذه هو بسبب خرق العقد وفقًا لأحكام هذه الشروط.

29. حقنا في تعديل هذه الشروط

لدينا الحق في مراجعة وتعديل هذه الشروط في أي وقت.

أنت تخضع للسياسات والشروط السارية في وقت استخدامك لهذا الموقع أو تقديم كل طلب ، باستثناء الحالات التي يجب أن يقوم فيها القانون أو قرار الهيئات الحكومية بإجراء تغييرات بأثر رجعي على هذه السياسات أو الشروط أو سياسة الخصوصية. في هذه الحالة ، ستؤثر أي تغييرات أيضًا على الطلبات التي قدمتها مسبقًا.

30. التشريعات المعمول بها والاختصاص القضائي

يخضع استخدام موقعنا الإلكتروني وعقود شراء المنتجات من خلال الموقع المذكور للقانون الجزائري.

أي نزاع ينشأ عن أو يرتبط باستخدام الموقع أو العقود المذكورة سيخضع للاختصاص القضائي غير الحصري للمحاكم الجزائرية.

إذا دخلت في العقد كمستهلك ، فلن يؤثر أي شيء في هذه الفقرة على الحقوق القانونية التي تتمتع بها ، على النحو المعترف به في أي قانون معمول به في هذا المجال.

31.  التعليقات والاقتراحات

تعليقاتكم واقتراحاتكم هي موضع ترحيب دائما. يرجى إرسال تعليقاتكم واقتراحاتكم من خلال نموذج الاتصال الخاص بنا.

ملحق

نموذج استمارة التراجع

(قم بملء هذه الإستمارة وأعدها فقط إذا كنت ترغب في الانسحاب من العقد).

العنوان: مركز التجارة والأعمال القدس المستوى 01 رقم 211 الشراقة - الجزائر العاصمة - الجزائر،

أقر بموجب هذا بأنني افيخ عقدي لبيع البضائع التالية:

    تم الطلب / الاستلام في (*) :

    لقب المستهلك :

   عنوان المستهلك :

  

 توقيع المستهلك (الاستمارات الورقية فقط)

  بتاريخ ... 

(*)  الحذف إن أمكن

 

 

32. برنامج الولاء "OK+"

 

 بين: OKAÏDI SAS ، رأس مال 6،483،008.00 يورو ، يقع في 162 بولفار دي فورمي، 59100 ، روبي ، مسجلة لدى RCS في ليل ميتروبول رقم 398110445 ، تعمل فيما يتعلق بأنشطة OKAÏDI-OBAÏBI الخاصة بها  ، المشار إليه فيما يلي باسم ""OKAÏDI"" ،"

 

وأي شخص يرغب في الانضمام إلى برنامج الولاء ، المشار إليه فيما بعد باسم "المستفيد".

قبول الشروط العامة للاستخدام : يقر المستفيد بأنه قرأ ووافق تمامًا على الشروط العامة للاستخدام . وهي متاحة أيضًا على موقع الانترنيت: okaidi.dz. تحتفظ OKAIDI SAS بالحق في تعديل الشروط والأحكام الخاصة ببرنامج الولاء و / أو العروض الترويجية المرتبطة ببرنامج الولاء في أي وقت ، أو حذفها. لن يمنح أي تعديل أو حذف للأعضاء أي تعويض.

نطاق البرنامج: البرنامج صالح في الجزائر

يمكن الاستفادة من مزايا البرنامج في متاجر Okaidi في الجزائر وعلى موقع okaidi.dz.

شروط العضوية: عضوية برنامج الولاء OK+  مجانية وتلقائية مع أي عملية شراء تتم على الموقع أو في المتجر. من خلال الشراء على هذا الموقع ، وقبول شروط البيع العامة هذه ، فإنك بذلك تقبل العضوية في برنامج OK+ la ، والذي سيسمح لك بتلقي عروض ومزايا محددة.

 

الأطفال: يجوز للمستفيد تقديم معلومات عن الأطفال (الجنس ، الاسم الأول ، تاريخ الميلاد ، العلاقة) ، بشرط أن يكون لديه سلطة أبوية أو لديه تفويض من هذا الأخير. تحتفظ OKAIDI SAS بالحق في التحقق من هذا التفويض. لا يمكن للمستفيد إبلاغ أكثر من 5 أطفال. يعطي التواصل للأطفال الحق في المزايا المحددة أدناه.

صندوق الولاء : تتيح لك عمليات الشراء التي يتم إجراؤها بجمع النقاط بمعدل نقطة واحدة = 1 دينار جزائري (باستثناء الخدمات التالية: تكاليف الشحن والدفع عن طريق بطاقات الهدايا والاشتراك والمشاركة البيئية). يتم تجميع النقاط على صافي المبلغ (بعد خصم جميع الخصومات ، الدفع بالنقاط ، في بطاقة الهدايا). يمكن للمستفيد استخدام نقاطه من عملية الشراء التالية عن طريق تحويلها إلى دينار جزائري : 5000 نقطة مجمعة = 200 د.ج للاستخدام. سيتم تجميع النقاط الزائدة المكتسبة مع المشترين اللاحقين.

 

يمكن دمج استخدام النقاط مع جميع العروض الترويجية الحالية الأخرى. يمكن استخدام النقاط مرة واحدة أو عدة مرات عن طريق مرحلة الدفع في المتجر أو السلة عن طريق الانترنيت.

تنتهي صلاحية النقاط بعد 12 شهرًا إذا لم يقم عضو البرنامج بعملية شراء خلال هذه الفترة. يمكن الاطلاع على رصيد النقاط بناءً على طلب بسيط في المتجر أو على حساب الزبون عبر الإنترنت أو في الرسائل النصية أو في البطاقة غير المادية (الهاتف المحمول).

ميزة عيد الميلاد: يعطي كل طفل يبلغ عنه المستفيد الحق في عرض مفاجئ. هذا العرض ساري لكل طفل ، مرة واحدة في السنة في عيد ميلادهم وحتى عيد ميلادهم الثاني عشر. سيتم الكشف عن العرض المفاجئ وشروطه 45 يوم قبل عيد ميلاد الطفل.

 

ميزة الولادة: لكل طفل أقل من 12 شهرًا يتم إبلاغه من قبل المستفيد ، ستتم مضاعفة نقاط الولاء لأي عملية شراء لعناصر علامة OBAIBI التجارية. استحقاق الولادة صالح لمدة 12 شهرًا من تاريخ تسجيل الطفل المؤهل. إذا أضاف المستفيد طفلًا ثانيًا ، فلن يتم مضاعفة النقاط أربع مرات.

 

سيتم إبلاغ المستفيد بالمزايا وفقًا لاختياره (عند التقدم بطلب للحصول على العضوية ، يمكن تغيير الاختيار في أي وقت) ، عبر الرسائل النصية ، ويمكن استخدامه في جميع المتاجر والمواقع الإلكترونية.

الاستبدال أو الاسترداد: لدى المستفيد فترة 60 يومًا لاستبدال عنصر ما أو استرداد المبلغ المدفوع مقابل شرائه الذي تم إجراؤه في متجر فعلي. سيتمكن المستفيد من القيام بذلك عند تقديم الإيصال. لا ينطبق حق السحب بدون إيصال على المشتريات التي تتم على المواقع الإلكترونية.

 

أي قطعة مستعملة ، بالية ، مغسولة ، ممزقة ، ملطخة ، بدون ملصقات تجارية ، بدون حماية صحية داخلية لملابس السباحة ، لا يمكن استعادتها أو استبدالها.

للمزيد من المعلومات ، يرجى الرجوع إلى الشروط العامة للبيع.

 

حق الانسحاب من عضوية الولاء:

للخروج من برنامج الولاء ، يقدم المستفيد طلبًا لخدمة العملاء عبر الهاتف على الرقم الموضح في أسفل صفحة الموقع الإلكتروني أو عن طريق إكمال النموذج في قسم "اتصل بنا".

تحتفظ خدمة العملاء بالحق في مطالبة المستفيد الراغب في ممارسة حقوقه بإثبات هويته من خلال تقديم نسخة من وثيقة هويته ، عندما يكون هناك شك معقول حول هوية المستفيد.

البيانات الشخصية: يتم جمع البيانات الشخصية للمستفيد ومعالجتها من طرف OKAIDI SAS ، من ناحية للسماح للعضو بالاستفادة من مزايا برنامج الولاء ، ومن ناحية أخرى ، لإرساله في حالة قبول هذا. عروض أو أخبار أو إعلانات مخصصة أم لا. قد تتم معالجتها أيضًا لتحديد احتيال الولاء المحتمل. وفقًا للوائح المعمول بها ، يحق لك الوصول وإصدار توجيهات مسبقة وتصحيح وحذف ومعارضة معالجة البيانات المتعلقة بك. لممارسة هذا الحق ، يمكنك الكتابة إلى: عميل خدمة OKAIDI ، بولفار دي فورمي،162، 59100 ، روبي، أو عبر الهاتف: 901900245 أو عبر نموذج الاتصال على الموقع الإلكتروني المتوفر في قسم "اتصل بنا".

 

يرجى ملاحظة أنه ، في سياق ممارسة الحقوق من قبل مقدمي الطلبات ، قد يُطلب من خدمة العملاء لدينا التحقق من هوية المتقدمين المذكورين ، ربما عن طريق طلب نسخة من وثيقة هوية صالحة.

لمزيد من المعلومات ، يمكنك الرجوع إلى قسمي "برنامج الولاء" و "البيانات الشخصية" على مواقعنا الإلكترونية.

الاحتيال والإساءة: قد يؤدي أي احتيال أو إساءة في تراكم نقاط الولاء من قبل المستفيد إلى فقدان النقاط فورًا ، وإلغاء المزايا الصادرة ، وكذلك إلغاء عضوية المستفيد في برنامج الولاء. تحتفظ OKAIDI SAS أيضًا بالحق في المطالبة من المستفيد الذي ثبتت إدانته بالاحتيال في برنامج الولاء ، واسترداد أي مبلغ كان سيحصل عليه المستفيد دون مبرر ، مع مراعاة جميع الإجراءات القانونية الممكنة الناشئة عن ذلك ، بما في ذلك الإجراءات الجنائية ....

آخر تحديث: 02/15/2023