إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا

إجراءات الصحة لفيروس كوفيد -19:

جميع نقاط البيع لدينا مفتوحة ، انظر قائمة الشبكة على الموقع.

حساب OKAÏDI الخاص بي:

انتقل إلى قسم الاتصال أو عرّف عن نفسك واملأ جميع الحقول بالضغط على قبول الشروط العامة للبيع.

يرجى إنشاء حساب جديد بعنوان بريدك الإلكتروني الجديد.

يمكنك الوصول إليها عبر حسابك أو عنوان البريد الإلكتروني.

طلبي :

اختر المنتج، اختر حجم القامة أو قياس الحذاء، أضفه إلى سلة التسوق، اطلب ، أكد طلبك ، أكمل طلبك بالضغط على مدفوع.

قبل التحقق من صحة طلب السلة الخاص بك ، أقل بقليل من المبلغ ، يجب عليك التحقق من الكلمات "لدي رمز ترويجي" وإدخال الرمز للاستفادة من الخصم.

من الممكن أن يبقى المنج في سلتك وسيتعين عليك تسجيل الدخول بعد ذلك لتأكيد طلبك.

إذهب إلى سلة التسوق الخاصة بك وقم بإجراء التغييرات المطلوبة.

طريقة الدفع حاليًا هي الدفع نقدًا عند الاستلام (Cash on delivery).

تسليم طلبي:

Le délai de livraison est de 1 à 5 jours

La commande peut être suivie via votre compte en cliquant sur suivre ma commande.

إرجاع / استبدال طلبي:

انتقل إلى متابعة طلبك ، وتفاصيل الفاتورة ، وحدد المنتج الذي تريد استبداله ، وأضف تعليقك ، وسيتم إعادة استلام المنتج من قبل الناقل الخاص بنا ، ثم ضع طلبك الجديد لاستبدال المنتج الذي كان في الطلب الأولي .

انتقل إلى متابعة طلبك ، وتفاصيل الفاتورة ، وحدد المنتج  الذي تريد إرجاعه ، وأضف تعليقك ، وسيتم إعادة استلام المنتج من قبل الناقل الخاص بنا ، ثم ستتلقى قسيمة ائتمان صالحة لمدة 6 أشهر لإجراء طلب جديد يناسبك.

يجب عليك دفع نفس التكاليف مرة أخرى عند التسليم الثاني للمنتج المستبدل.

اذهب إلى حسابي - اتبع طلبي وستجد كل تفاصيل الفاتورة.

خـــدمـــة الزبـــائن :

لدينا متاحة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني عبر استمارة الاتصال الخاص بناخدمة الزبائن

اتصلوا بنا على الرقم : 0561 98 52 10 +

خدمة الزبائن متاحة عبر الهاتف من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً.