إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا

إجراءات الصحة لفيروس كوفيد -19:

جميع نقاط البيع لدينا مفتوحة ، انظر قائمة الشبكة على الموقع.

حساب OKAÏDI الخاص بي:

انتقل إلى قسم الاتصال أو عرّف عن نفسك واملأ جميع الحقول بالضغط على قبول الشروط العامة للبيع.

يرجى إنشاء حساب جديد بعنوان بريدك الإلكتروني الجديد.

يمكنك الوصول إليها عبر حسابك أو عنوان البريد الإلكتروني.

طلبي :

اختر المنتج، اختر حجم القامة أو قياس الحذاء، أضفه إلى سلة التسوق، اطلب ، أكد طلبك ، أكمل طلبك بالضغط على مدفوع.

قبل التحقق من صحة طلب السلة الخاص بك ، أقل بقليل من المبلغ ، يجب عليك التحقق من الكلمات "لدي رمز ترويجي" وإدخال الرمز للاستفادة من الخصم.

من الممكن أن يبقى المنج في سلتك وسيتعين عليك تسجيل الدخول بعد ذلك لتأكيد طلبك.

إذهب إلى سلة التسوق الخاصة بك وقم بإجراء التغييرات المطلوبة.

طريقة الدفع حاليًا هي الدفع نقدًا عند الاستلام (Cash on delivery).

تسليم طلبي:

Le délai de livraison est de 1 à 5 jours

La commande peut être suivie via votre compte en cliquant sur suivre ma commande.

إرجاع / استبدال طلبي:

انتقل إلى متابعة طلبك ، وتفاصيل الفاتورة ، وحدد المنتج الذي تريد استبداله ، وأضف تعليقك ، وسيتم إعادة استلام المنتج من قبل الناقل الخاص بنا ، ثم ضع طلبك الجديد لاستبدال المنتج الذي كان في الطلب الأولي .

انتقل إلى متابعة طلبك ، وتفاصيل الفاتورة ، وحدد المنتج  الذي تريد إرجاعه ، وأضف تعليقك ، وسيتم إعادة استلام المنتج من قبل الناقل الخاص بنا ، ثم ستتلقى قسيمة ائتمان صالحة لمدة 6 أشهر لإجراء طلب جديد يناسبك.

يجب عليك دفع نفس التكاليف مرة أخرى عند التسليم الثاني للمنتج المستبدل.

اذهب إلى حسابي - اتبع طلبي وستجد كل تفاصيل الفاتورة.

المساعدة - الأسئلة المتداولة: برنامج الولاء الخاص بك

يجمع برنامج الولاء IDKIDS FAMILY الخاص بك العلامات التجارية الملتزمة Okaïdi ، Obaïbi ، لإرضاء الأطفال الذين تحبهم. استمتع بمزايا حصرية صالحة على okaidi.dz.

تحقق من مزايا البرنامج بالضغط هنا 

يمكنك الانضمام إلى البرنامج في متاجر Okaidi. العضوية على الموقع تكون تلقائية عند الشراء لأول مرة.

إذا قمت بالتسجيل في المتجر وترغب في الاستمتاع بالمزايا الخاصة بك على موقع الانترنيت ، فيجب عليك ربط بطاقتك بحسابك عبر الإنترنت. للقيام بذلك ، عند إنشاء الحساب عبر الإنترنيت ، قم بملء رقم البطاقة والبريد الإلكتروني الخاص بك (يتم تقديمه في المتجر عند الاشتراك). يمكن العثور على رقم البطاقة في إيصالك ، أو في حسابك عبر الإنترنت أو بطاقة الهاتف المحمول غير المادية ."

يمكنك التحقق من رصيد نقاطك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص بك. تُضاف النقاط بعد يومين إلى ثلاثة أيام من الشراء من المتجر ، أو حتى 5 أيام بعد شحن طلب الويب الخاص بك. في المتجر ، يتم كتابة عدد النقاط في أسفل الإيصال.

يمكنك أيضًا التحقق من رصيد نقاطك من البطاقة غير المادية الموجودة على الهاتف المحمول. يمكنك تثبيته من هذه الصفحة .

يمكنك الحصول على المزايا الخاصة بك إما عن طريق الرسائل النصية أو عن طريق بطاقة الهاتف المحمول غير المادية. للقيام بذلك ، تحقق من تنشيط استقبال الاتصالات من حسابك عبر الإنترنيت (صفحة تفضيلات الاشتراك). يمكنك اختيار طريقة الاستقبال الخاصة بك على حسابك الخاص بك ، في المتجر أو عبر خدمة العملاء.

ميزة عيد الميلاد: قبل 45 يومًا من عيد ميلاد الطفل ، ستتلقى عرضًا مفاجئًا عبر الرسائل النصية أو على بطاقة الهاتف المحمول غير المادية.

ميزة الولادة: في اليوم التالي عند تلقي معلومات عن طفلك ، ستستفيد تلقائيًا من ميزة مشترياتك من OBAIBI لمدة 12 شهرًا.

نقاطك صالحة لمدة 12 شهرًا بعد تاريخ آخرعملية شراء ويتم تمديد مدتها 12 شهرًا مع كل عملية شراء.

بصفتك عضوًا في برنامج الولاء IDKIDS FAMILY ، فإنك تجمع النقاط تلقائيًا عند الانضمام إلى جميع المنتجات المعفاة من الرسوم الجمركية ، حتى أثناء التخفيضات! الاستثناء ات: لا تمنح تكاليف الشحن والمشاركة البيئية الحق في تجميع النقاط. الدفع ببطاقة هدايا أو قسيمة هدايا لا يربح نقاطًا.

يمكن استخدام جميع مزايا IDKIDS FAMILY الخاصة بك في Okaïdi في المتجر أو على موقع الانترنيت okaidi.dz

صندوق الولاء: على موقع Okaïdi الإلكتروني ، يمكنك استخدام النقاط الخاصة بك عند الدفع مقابل طلبك. في المتجر ، سيعرض عليك مستشار المبيعات استخدام نقاطك في الشراء.

 

ميزة الذكرى السنوية: على موقع Okaïdi الإلكتروني ، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك ، فسيظهر عرضك في قائمة الرموز في صفحة الطلب. أدخل رمز عيد الميلاد الشخصي للاستفادة منه. سيتم الإشارة إليه في قائمة العروض على صفحة الطلب ، على حسابك عبر الإنترنت في العروض الشخصية ، في الرسائل النصية الخاصة بعيد الميلاد وفي بطاقة الهاتف المحمول غير المادية. في المتجر ، أثناء زيارتك ، قدم المنفعة التي تلقيتها عن طريق الرسائل النصية. يمكنك أيضًا تحديد هويتك عند الخروج والإشارة إلى أن لديك ميزة في الاستخدام.

 

 ميزة الولادة: سيتم مضاعفة النقاط تلقائيًا ، على الموقع وفي المتجر ، على جميع مشترياتك في اليوم التالي لإبلاغ ولادة الطفل ولمدة 12 شهرًا.

 

ماذا أفعل إذا لم أحصل على مازاياي؟ إذا لم تكن قد تلقيت مزايا الولاء الخاصة بك ، فتحقق من تفضيلاتك على حساب العميل عبر الإنترنت ، وأنك قبلت استلام  الرسائل النصية. في حالة القلق ، ندعوك للتواصل مع خدمة العملاء: تواصل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني ، عبر قسم الاتصال ، واختر الموضوع " برنامج الولاء " في حقل الموضوع" ".

يمكنك الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني ، عبر قسم الاتصال ، واختيار الموضوع " برنامج الولاء " في حقل " الموضوع .

خـــدمـــة الزبـــائن :

لدينا متاحة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني عبر استمارة الاتصال الخاص بناخدمة الزبائن

اتصلوا بنا على الرقم : 0561 98 52 10 +

خدمة الزبائن متاحة عبر الهاتف من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً.